شرح تحميل برامج مدفوعة من موقع giveawayoftheday مجانا

شرح تحميل برامج مدفوعة من موقع giveawayoftheday مجانا


    موقع giveawayoftheday موقع غريب وعجيب هل ترغب في برامج أصلية مجاناً؟ عليك بموقع giveawayoftheday.com عرض رائع كل يوم برنامج كامل وبالسريال ومجاناً تحميل البرامج المدفوعة مجانا بطريقة قانونية موقع يمكنك من الحصول على برنامج مجاني كل يوم .

    أغلب مستخدمي العالم الافتراضي يبحثون عن البرامج التي تسهل لهم أعمالهم أياً كانت ، وبرامج الانترنت بالآلاف في شتى المجالات ، منها ما هو  المجاني ومنها ماهو المدفوع يعني بفلوس ، وبالأخص في نظام ويندوز من مايكروسوفت .


    نحن نعلم أن الكثير من البرامج غير مجانية ... واغلبها تعمل لفترة محدودة و تتوقف والتي تسمى بال free trial بالعربية النسخ التجريبية يعني جربه 30 يوم اذا اعجبك البرنامج اشتريه ، والكتير منا لا يمكنه شراء البرامج ولكل واحد لديه سبب لذا نلتجئ الى القرصنة و هنا يجب أن نستعمل سريال او كـــراك له ونقوم بالبحت والتعب لكي نجدهم من المواقع والمنتديات الكثيرة .

    لكن اليوم أتيت لكم بعرض اكثر من رائع لأحد المواقع واسمه Giveaway of the day  رائع جدا وذات شهرة عالمية بين محترفي الانترنت بحتت عنه شخصيا ووجدته وارتايت أن أفيدكم بهذا الموقع الذي يقوم كل يوم بوضع برنامج مدفوع مجانا كهدية  كل يوم يدوم 24 ساعة .

    giveawayoftheday.com ، والذي بدوره يعطيك يومياً برنامج جديد جاهز للتحميل مجاناً، نسخة كاملة مرخصة وقانونية طبعاً لا أقصد ان هذا البرنامج مجاني في الأصل ، ولكنه يكون مدفوع يعني بفلوس وهذا الموقع يقدمه  مع الترخيص القانوني لزواره مجاناً والبرامج التي يضعها تكون عن طريق إتفاقية بين الموقع وشركة البرنامج حيث يحصل موقع giveawayoftheday.com على موافقة النشر المجاني .

    فكرة اكثر من ممتازة من الموقع، وتشجع الناس على التوجه للبرامج القانونية وترك المقرصنة وهذا الموقع سيكون مفيد اكثر ممن يرغبون بتنزيل البرامج المدفوعة مجانا وبطريقة مشروعة وقانونية وكل يوم برنامج مختلف عن الآخر وفي مجالات شتى و متعددة ، أنا شخصياً استفدت كثيراً من هذا الموقع وهو من المواقع المفضلة عندي، بحيث انني قمت بتنزيل برامج كاملة  فلقد قمت بتحميل برنامج avast المدفوع وبرنامج الفوتوشوب وغيرها لاقل من سنة كرخصة استخدام وسأحاول في كل يوم اقتناص البرامج المشهورة التي ستكون متاحة للتحميل مجانا في موقعي هذا لكي تستفيد منها .

    ما هو موقع تحميل البرامج giveawayoftheday ؟

    هو منصة وموقع وشركة الكترونية تعرض للزوار عرض يومي لبرامج مدفوعة الثمن يمكنك تنزيلها مجانا بحيث يسمح لك بتحميل برامج كاملة كل يوم بشكل قانوني وبتصريح من الشركة الرسمية للبرنامج حيث يتم التعاقد بين الموقع ومالكوا البرامج على ان يتم وضع البرنامج بشكل مجاني لمدة يوم واحد فقط .

     ويتيح لك الموقع الحصول على نسخة مجانية من برنامج مدفوع ولكن بشرط أن يتم تحميله وتتبيته في نفس اليوم ومدة العرض 24 ساعة فقط وإلا فان البرنامج لن يكون مجاني بعد انتهاء مدة العرض بمعنى اخر وباللغة العامية (لحق حالك ☺☻) وبعد انتهاء العرض وهو يوم فقط كما ذكرنا يتم اعادة وضع سعر البرنامج وبذلك يعود ليكون مدفوع وانتهاء العرض والعرض يعمل فقط إبتداءا من الساعة 12 منتصف الليل إلى حدود 12 من منتصف الليل لليوم الذي يليه بتوقيت غرينيتش وفي هذه المدة يتم وضع رابط تحميل البرنامج لمدة 24 ساعة بعد إنتهاء مدة العرض يتم نشر برنامج جديد ومختلف يعني يقدم لك كل يوم برنامج جديد


    والبرامج التي يقدمها كاملة ليست من البرامج المجانية وليست مؤقتة ، بل هي برامج مدفوعة وتقدمها لك نسخ كاملة مرخصة وقانونية، وذلك باذن من الشركات المنتجة والمالكة للبرامج يعني جميع البرامج التي يتم تنزيلها عن طريق الموقع تكون عبارة عن نسخة كاملة ولها ترخيص استخدام قانوني .


    وغالبا البرامج التي ستقوم بتنزيلها ستكون بصيغة ملف مضغوط winrar يحتوي على كلٍ من : البرنامج بصيغة exe. زائد ملف نصّي يحتوي على سيريال أو أداة تفعيل خاصة للبرنامج عن طريق موقع giveawayoftheday او من الشركة المالكة للبرنامج وتختلف طريقة تفعيله من برنامج لآخر وهذا يكون موضح بواسطة ملف نصي مرفق معه .

    ولكن عليك ان تنتبه لهاته النقطة الهامة الا وهي ان الموقع يشترط لتحصل على البرنامج كامل وهو ان تقوم بتثبيته على جهازك في نفس اليوم يعني عند تحميلك للبرنامج من الموقع يجب عليك اولا تتبيته خلال فترة عرضه على الموقع وإلا فلا يمكن تنصيبه لاحقاً !

    النقطة الهامة التي يجب ان نوضحها ايضا انه قد تتسال الان وتقول : لماذا اقوم بقراءة هذا كله ؟، فأنا يمكنني تحميل أي برنامج أريده وكاملاً من خلال بعض المنتديات والمواقع التي تعطيني السيريال او الكراك لذا فساجيبك بميزاته التي تغنيك عن هاته الطريقة المتعبة والممنوعة اذا فان من مميزات هذا الموقع أنه جميع البرامج يعطيها لك بشكل قانوني وغير مقرصنة او ممنوعة أو حتى مسروقة لكن بالعكس يعطيها لك بطريقة شرعية كانك تشتري البرامج كل يوم من مواقعها الرسمية ، وهذا ما يميزه وايضا ان كل البرامج لن تجد لها السيريال او الكراك واكثرها الغير معروفة او التي تحمي نفسها بشكل جيد من هاته الطرق وعلاوة على ذلك ان البحث عن السريال او الكراك فهو شئ مرهق جدا .


    اذن فالموقع اكثر من رائع ، قم بتصفحه يومياً فربما تقتنص البرنامج الذي لم تجد له سريال او كراك وتحتاجه فتقوم بتحميله والاستفادة منه سنة كاملة او اكثر، وحقيقة انا ازوره شخصياً حتى أكون على اطلاع بكل برنامج يقوم بطرحه يومياً لربما قام في أحد الأيام بطرح برنامج يهمني .


    كما يقدم الموقع ايضا العاب كاملة مجانا ويتوفر الموقع على قسم خاص بألعاب الحاسوب ويتم منح هذه الألعاب مجّاناً لزوّار الموقع ولكن الفرق الوحيد بين البرامج والألعاب هو ان الألعاب لا يتم نشرها يوميّاً وإنما بشكل عشوائي غالباً ما تكون اسبوعية وفي حالة عرض أحد هاته الألعاب وإتاحة فرصة تحميلها مجانا يتم التنبيه إلى ذلك من خلال الصفحة الرئيسيّة للموقع الخاصة بالبرامج ويمكنك الضغط بعدها على رابط اللعبة والدخول من خلال الرابط إلى صفحة تحميل اللعبة وتفعيلها مجّاناً


    أتمنى أنني قد و فقت بعون الله في هذه المقالة الى مقالة أخرى والان ادعك مع الشرح بالفيديو :



    لزيارة موقع giveawayoftheday قم بالضغط ====> هـــنــــا

    اشتركو في قنواتنا على اليوتيوب ليصلكم كل جديد الشروحات التقنية كل قناة مختصة بشئ ما واسمها يدل على ذلك لذا اشتركوا في المجالات التي تهتمون بها لتتعلموا اشياء جديدة في ذلك المجال ولا تنسو تفعيل الجرس وانتضروا جديدنا