شرح اضافة One Tab لتصفح اكثر من موقع بدون تشنج

شرح اضافة One Tab لتصفح اكثر من موقع بدون تشنج


    اضافات وتطبيقات جوجل كروم هي بالفعل مميزة ومحدثة بشكل مستمر ، فـ هي تشمل الثيمات والالعاب ايضاً. فـ متجر تطبيقات جوجل كروم يحتوي بالفعل علي تطبيقات مميزة واضافات مميزة تجعل من تصفحك متعة وتغنيك عن برامج وايضاً تقوم بتوفير الوقت لك. لذلك في السطور التالية سنقوم بشرح اضافة مميزة وفريدة لجوجل كروم وهي اضافة One Tab .
    هل أنت ممن يقومون بفتح العديد من الصفحات على متصفحك بالوقت ذاتها؟! 


    إذا كنت منهم فإليك الطريقة البسيطة التي ستساعدك في سهولة التصفح بينهم، one Tab هي إضافة مميزة تسهل عليك التصفح بين الصفحات التي تقوم بعرضها حيث تعمل على تصفية هذه الصفحات جميعها و عرضها في صفحة واحدة بشكل متسلسل حتى تتمكن من فنح هذه الصفحات بأي وقت و بسهولة أكبر.. و في حال أردت إستعادة هذه الصفحات بإمكانك الضغط على ( إسترجاع الكل ).


    اضافة One Tab لمتصفح جوجل كروم هي من الاضافات الممتميزة ، فبمجرد الضغط علي الايقونة التي ستظهر لك في شريط المفضلة بالاعلي ستجد أن كل النوافذ التي تتصفحها ستندمج معاً في صفحة واحدة ويمكنك الاطلاع عليها بشكل منفرد مع الاحتفاظ بها او استعادتهم جميعاً مرة اخري ، مشاكل “التهنيج” قد انتهت مع هذه الاضافة لانك لن تحتاج الي فتح اكثر من نافذة فمن خلال هذه الاضافة ستتمكن من تصفحهم جميعاً من نافذة واحدة. فالاضافة تقوم بتوفير الرام وبذلك تقوم بتوفير 95%وتقليل استهلاك جوجل كروم لموارد الجهاز والبروسيسور مما يجعل سرعة التصفح افضل كثيراً .

    على الرغم من وجود نظام التبويبات الذي يسمح للمستخدم فتح أكثر من موقع في نفس الوقت مع توفير سهولة في الانتقال، إلا أن المستخدم قد يحتاج أحياناً لفتح أكثر من تبويب في نفس الوقت من أجل نقل معلومات معينة منهم.

    بعد تثبيت الإضافة يقوم المستخدم بالضغط على أيقونتها الموجودة بعد شريط العنوان، لتظهر له نافذة يختار منها عدد الأقسام وطريقة ترتيبها، بعدها ينتقل إلى التبويبات التي يرغب بظهورها ويضغط على أيقونة الإضافة مرة جديدة ويختار نفس عدد الأقسام وطريقة الترتيب ليتم فصل التبويبات ووضعها بالطريقة التي يرغب بها المستخدم.

    شاهد الفيديو لكي تفهم اكثر :


    لتحميل اضافة One Tab وتشغيلها في متصفحك اضغط =====> هـــنــــا

    اشتركو في قنواتنا على اليوتيوب ليصلكم كل جديد الشروحات التقنية كل قناة مختصة بشئ ما واسمها يدل على ذلك لذا اشتركوا في المجالات التي تهتمون بها لتتعلموا اشياء جديدة في ذلك المجال ولا تنسو تفعيل الجرس وانتضروا جديدنا